سياسة الأستخدام

الأحكام والشروط

أهلا وسهلا بك إلى الشيخ الروحاني سلطان المغربي!

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع الشيخ الروحاني سلطان المغربي ، الموجود على https://spiritual-reading.net/.

من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام الشيخ الروحاني سلطان المغربي إذا كنت لا توافق على أخذ جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة.

تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وجميع الاتفاقيات: يشير مصطلح “العميل” و “أنت” و “الخاص بك” إليك ، والشخص الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني ومتوافق مع شروط وأحكام الشركة. تشير “الشركة” و “أنفسنا” و “نحن” و “لنا” و “نحن” إلى شركتنا. يشير “الطرف” أو “الأطراف” أو “نحن” إلى كل من العميل وأنفسنا. تشير جميع الشروط إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم للاضطلاع بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأنسب للغرض الصريح المتمثل في تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير خدمات الشركة المعلنة ، وفقًا لـ وتخضع للقانون السائد في هولندا.

بسكويت

نحن نوظف استخدام ملفات تعريف الارتباط. بدخولك الشيخ الروحاني سلطان المغربي ، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع سياسة الخصوصية الخاصة بـ الشيخ الروحاني سلطان المغربي.

تستخدم معظم مواقع الويب التفاعلية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا باسترداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل زيارة الأشخاص لموقعنا. قد يستخدم بعض الشركاء التابعين / المعلنين أيضًا ملفات تعريف الارتباط.

رخصة

ما لم يُنص على خلاف ذلك ، يمتلك الشيخ الروحاني سلطان المغربي و / أو المرخصون التابعون له حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على الشيخ الروحاني سلطان المغربي. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى هذا من الشيخ الروحاني سلطان المغربي لاستخدامك الشخصي مع مراعاة القيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

لا يجب عليك:

  • إعادة نشر مادة من الشيخ الروحاني سلطان المغربي
  • بيع أو تأجير أو ترخيص المواد من الشيخ الروحاني سلطان المغربي
  • قم بإعادة إنتاج أو نسخ أو نسخ المواد من الشيخ الروحاني سلطان المغربي
  • إعادة توزيع المحتوى من الشيخ الروحاني سلطان المغربي

تبدأ هذه الاتفاقية في تاريخها.

توفر أجزاء من هذا الموقع فرصة للمستخدمين لنشر وتبادل الآراء والمعلومات في مناطق معينة من الموقع. الشيخ الروحاني سلطان المغربي لا يقوم بتصفية أو تحرير أو نشر أو مراجعة التعليقات قبل ظهورها على الموقع. التعليقات لا تعكس آراء وآراء الشيخ الروحاني سلطان المغربي ووكلائه و / أو الشركات التابعة له. تعكس التعليقات وجهات نظر وآراء الشخص الذي ينشر وجهات نظره وآرائه. إلى الحد الذي تسمح به القوانين المعمول بها ، لن يكون الشيخ الروحاني سلطان المغربي مسؤولاً عن التعليقات أو عن أي مسؤولية أو أضرار أو نفقات ناتجة و / أو تكبدتها نتيجة لأي استخدام و / أو نشر و / أو ظهور التعليقات على هذا الموقع.

يحتفظ الشيخ الروحاني سلطان المغربي بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير ملائمة أو مسيئة أو تسبب خرقًا لهذه الشروط والأحكام.

أنت تضمن وتمثل ما يلي:

  • يحق لك نشر التعليقات على موقعنا والحصول على جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك ؛
  • لا تنتهك التعليقات أي حق من حقوق الملكية الفكرية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية لأي طرف ثالث ؛
  • لا تحتوي التعليقات على أي مواد تشهيرية أو تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير قانونية بطريقة أخرى والتي تعد انتهاكًا للخصوصية
  • لن يتم استخدام التعليقات لالتماس أو الترويج للأعمال أو الأنشطة التجارية المخصصة أو الحالية أو نشاط غير قانوني.

أنت بموجب هذا تمنح الشيخ الروحاني سلطان المغربي ترخيصًا غير حصري لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير وتفويض الآخرين لاستخدام وإعادة إنتاج وتحرير أي من تعليقاتك بأي وجميع الأشكال أو الأشكال أو الوسائط.

الارتباط التشعبي إلى المحتوى الخاص بنا

قد ترتبط المنظمات التالية بموقعنا على الويب دون موافقة كتابية مسبقة:

  • وكالات الحكومة؛
  • محركات البحث
  • المنظمات الإخبارية ؛
  • يجوز لموزعي الدليل عبر الإنترنت الارتباط بموقعنا الإلكتروني بنفس طريقة الارتباط التشعبي لمواقع الويب الخاصة بالشركات الأخرى المدرجة ؛ و
  • الشركات المعتمدة على مستوى النظام باستثناء طلب المنظمات غير الربحية ومراكز التسوق الخيرية ومجموعات جمع التبرعات الخيرية التي قد لا ترتبط ارتباطًا تشعبيًا بموقعنا على الويب.

قد ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية أو بالمنشورات أو بمعلومات أخرى على موقع الويب طالما أن الرابط: (أ) ليس مضللاً بأي شكل من الأشكال ؛ (ب) لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته و / أو خدماته ؛ و (ج) يناسب سياق موقع الطرف المرتبط.

يجوز لنا النظر في طلبات الارتباط الأخرى والموافقة عليها من الأنواع التالية من المؤسسات:

  • مصادر معلومات المستهلك و / أو الأعمال المعروفة ؛
  • مواقع مجتمع dot.com ؛
  • الجمعيات أو المجموعات الأخرى التي تمثل الجمعيات الخيرية ؛
  • موزعي الدليل عبر الإنترنت ؛
  • بوابات الإنترنت
  • شركات المحاسبة والقانون والاستشارات ؛ و
  • المؤسسات التعليمية والجمعيات التجارية.

سنوافق على طلبات الارتباط من هذه المنظمات إذا قررنا ما يلي: (أ) لن يجعلنا الرابط ننظر إلى أنفسنا أو إلى أعمالنا المعتمدة ؛ (ب) ليس لدى المنظمة أي سجلات سلبية معنا ؛ (ج) تعوض الاستفادة من ظهور الارتباط التشعبي غياب الشيخ الروحاني سلطان المغربي ؛ و (د) الارتباط في سياق معلومات الموارد العامة.

قد ترتبط هذه المنظمات بصفحتنا الرئيسية طالما أن الرابط: (أ) ليس مخادعًا بأي شكل من الأشكال ؛ (ب) لا يعني ضمنيًا رعاية أو تأييد أو موافقة الطرف المرتبط ومنتجاته أو خدماته ؛ و (ج) يناسب سياق موقع الطرف المرتبط.

إذا كنت من المنظمات المذكورة في الفقرة 2 أعلاه وتهتم بالارتباط بموقعنا ، فيجب عليك إبلاغنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الشيخ الروحاني سلطان المغربي. يرجى تضمين اسمك واسم مؤسستك ومعلومات الاتصال بالإضافة إلى عنوان URL الخاص بموقعك وقائمة بأي عناوين URL تنوي الارتباط بموقعنا على الويب وقائمة عناوين URL الموجودة على موقعنا والتي ترغب في الوصول إليها حلقة الوصل. انتظر 2-3 أسابيع للرد.

يجوز للمنظمات المعتمدة الارتباط التشعبي لموقعنا على النحو التالي:

  • عن طريق استخدام اسم شركتنا ؛ أو
  • عن طريق استخدام محدد موقع الموارد الموحد الذي يتم ربطه بـ ؛ أو
  • من خلال استخدام أي وصف آخر لموقعنا على الويب يتم ربطه بهذا الأمر في سياق وشكل المحتوى على موقع الطرف المرتبط.

لن يُسمح باستخدام شعار الشيخ الروحاني سلطان المغربي أو أي عمل فني آخر لربط غياب اتفاقية ترخيص العلامة التجارية.

إطارات iFrames

بدون موافقة مسبقة وإذن كتابي ، لا يجوز لك إنشاء إطارات حول صفحات الويب الخاصة بنا والتي تغير بأي شكل من الأشكال العرض التقديمي المرئي لموقعنا أو مظهره.

المسؤولية عن المحتوى

لن نتحمل المسؤولية عن أي محتوى يظهر على موقع الويب الخاص بك. أنت توافق على حمايتنا والدفاع عنا ضد جميع المطالبات التي تنشأ على موقع الويب الخاص بك. يجب ألا يظهر أي رابط (روابط) على أي موقع ويب يمكن تفسيره على أنه تشهيري أو فاحش أو إجرامي ، أو ينتهك أو ينتهك أو يدعو إلى التعدي أو انتهاك آخر لحقوق أي طرف ثالث.

خصوصيتك

يرجى قراءة سياسة الخصوصية

تحفظ الحقوق

نحتفظ بالحق في مطالبتك بإزالة جميع الروابط أو أي رابط معين إلى موقعنا. أنت توافق على إزالة جميع الروابط إلى موقعنا على الفور عند الطلب. نحتفظ أيضًا بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام وسياسة الربط الخاصة بها في أي وقت. من خلال الارتباط المستمر بموقعنا ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الربط هذه واتباعها.

إزالة الروابط من موقعنا

إذا وجدت أي رابط على موقعنا مسيء لأي سبب من الأسباب ، فأنت حر في الاتصال وإبلاغنا في أي لحظة. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين بذلك أو بالرد عليك مباشرة.

لا نضمن صحة المعلومات الواردة في هذا الموقع ، ولا نضمن اكتمالها أو دقتها ؛ كما أننا لا نعد بضمان بقاء موقع الويب متاحًا أو تحديث المواد الموجودة على الموقع.

تنصل

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، نستبعد جميع الإقرارات والضمانات والشروط المتعلقة بموقعنا على الويب واستخدام هذا الموقع. لا شيء في إخلاء المسؤولية هذا:

  • تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية ؛
  • تحديد أو استبعاد مسؤوليتنا أو مسؤوليتك عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛
  • تقييد أي من مسؤولياتنا أو التزاماتك بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به ؛ أو
  • استبعاد أي من التزاماتنا أو التزاماتك التي قد لا يتم استبعادها بموجب القانون المعمول به.

قيود وحظر المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في إخلاء المسؤولية هذا: (أ) تخضع للفقرة السابقة ؛ و (ب) تحكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية ، بما في ذلك الالتزامات الناشئة في العقد ، في حالة الضرر وخرق الواجب القانوني.

طالما يتم توفير موقع الويب والمعلومات والخدمات على الموقع مجانًا ، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
تواصل مع الشيخ محي الدين أبو آدم وتس آب
تواصل مع فضيلة الشيخ الروحاني محي الدين أبو آدم وتس آب بالظغط على الزر هنا
أتصل بالشيخ الروحاني محي الدين